Ebla Private University

مذكرة تعاون علمي و عملي بين غرفة تجارة حلب و جامعة ايبلا الخاصة

  • منذ شهرين

مذكرة تعاون علمي و عملي بين غرفة تجارة حلب و جامعة ايبلا الخاصة
تم في مقر غرفة تجارة حلب توقيع مذكرة تفاهم علمي وعملي بين غرفة تجارة حلب ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد محمد مجد الدين دباغ وجامعة إيبلا الخاصة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور رياض المصطفى.
تهدف الاتفاقية إلى الاستفادة من البحث العلمي بما يخدم التنمية التجارية وتصويب كفاءات خريجي الجامعة لتكون أكثر ملائمة لسوق العمل وتبادل الخبرات بما يخدم كل من غرفة تجارة حلب وجامعة إيبلا الخاصة.
كما شدد الطرفان على أهمية هذه الاتفاقية لإبراز دور الجامعة من خلال ما تسهم به في تخريج كوادر بشرية تمتلك المعرفة والعلم قادرة على العمل وسد الحاجة في سوق العمل بما يتلائم مع طبيعة العصر ويلبي حاجات المجتمع ويسهم في تنمية جوانبه الاجتماعية والاقتصادية والمعرفية.
حضر توقيع الاتفاق عن جانب الغرفة كل من السيد عبد الله بادنجكي نائب رئيس الغرفة، السيد سامي حلاق أمين السر، والسادة علي تركماني ، عادل ريشي ، أيمن الباشا محمد زاهر مهروسة أعضاء مجلس إدارة الغرفة والسيد الدكتور حسن حزوري.
وعن جانب جامعة إيبلا الأستاذ الدكتور احمد قصي كيالي رئيس مجلس الامناء ، الاستاذ الدكتور محي الدين حميدي عميد كلية اللغات والعلوم الإنسانية ، الاستاذ الدكتور محمد كبية عميد كلية العلوم الإدارية، الدكتور صبري حسن أمين الجامعة والسيد المحامي خالد حسن حمودة المستشار القانوني للجامعة .